الرئيسيةإتصل بناسجين سابق يروي معاناته Emptyالتسجيلدخول

شاطر
 

 سجين سابق يروي معاناته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعد عنتر
Admin
سعد عنتر

ذكر
عدد المساهمات : 1368
نقاط : 3899
العمر : 28

سجين سابق يروي معاناته Empty
مُساهمةموضوع: سجين سابق يروي معاناته   سجين سابق يروي معاناته Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 06, 2010 3:15 am



سجين سابق يروي معاناته

نقلت الحياة في 9/5 عن السجين هشام عبد الحميد روايات عما كان يحدث في السجون وشرح ظروف التعذيب: «بقينا 15 يوماً، كان الأميركيون يأخذون أحمد (متهم بمحاولة قتل عناصر مكتب التحقيقات الفيدرالي (أف بي أي) الذين ينظمون دوريات في كلية آداب الموصل) ويهددونه أثناء التحقيق، ولدى ضربه، بأنهم سيأتون بزوجته، ويعتدون عليها أمامه. وخلال التحقيق أيضاً قالوا له: سنجعلك أنت وزميلك هشام تمارسان اللواط، ونصور ذلك في فيلم، ونرسله إلى لوس أنجلوس لتصبحا من نجوم الأفلام الجنسية». وذكر هشام كذلك أن سجن المطار يسمى سجن الجنة قياساً إلى معتقل الغزلاني أول الموصل، والذي أطلق عليه "معسكر الديسكو" لأن الأميركيين يستخدمون فيه الموسيقى الصاخبة للتغطية على صراخ المعتقلين لدى ضربهم وتعذيبهم.
وقال هشام أيضاً «في اليوم الثاني لوصولي أرسل إلينا 15 معتقلاً من الديسكو كان الموقف فظيعاً؛ لأنهم على مدى 15 يوماً من الاعتقال كانوا يبولون ويتغوطون بملابسهم، من دون أن يتاح لهم الاغتسال، أو استخدام المياه، كانت حالهم القذرة لاتفارقهم حتى وهم نيام. طوال فترة اعتقالهم كانت أيديهم مقيدة باستمرار، والأكياس على رؤوسهم، وكلما جاء فوج من المعتقلين إلى معتقلنا كان الأطباء يعطونهم أدوية بسرعة لعلاج معاصمهم المتورمة التي يكون انغرز القيد في لحمها. وعند الثانية صباحاً يعرى المساجين، ثم يأتي اثنان من الجنود فيمارسان الجنس أمام المعتقلين.. وكان الجنود يتبجحون أمام المعتقلين: أتينا لنشر هذه الثقافة في بلدكم... هذا طبيعي لدينا، أما أنتم فمتخلفون».
ويروي بمرارة أن جنوداً شاذين كانوا يدعون بعض المعتقلين أحياناً إلى ممارسة الشذوذ معهم،... وكانوا يمددون المعتقلين العراة على الأرض، وتسدد كرة ركبي قاسية إليهم لتصيب أي عضو من جسدهم من دون رحمة.
وذكر أن الطعام في السجن كان دائماً قليلاً. لا يتجاوز من الساعة السابعة صباحاً حتى الثامنة مساءً قطعة خبز صغيرة وبعض البيض. ويقول هشام «استخدم السجانون الطعام وسيلة لإجبار المعتقلين على التحول مخبرين لهم...» ويقول: فوجئت بعالم بشع لم أكن أتخيله. الأميركيون يمارسون التعذيب بسهولة. والمحققون من (أف بي أي) وغيره من الأجهزة هم الذين يشجعون بقية السجانين على ممارسة القسوة المفرطة، حتى عندما ينتهي التحقيق مع المعتقلين»




سجين سابق يروي معاناته Mmgoj3elxdk1zzzoyyd2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://awttany.ahlamontada.com
 
سجين سابق يروي معاناته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم العام :: أخبار العالم الإسلامى-
انتقل الى: