هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةإتصل بنابعض عقائد الـــــرافضــــة Emptyأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 بعض عقائد الـــــرافضــــة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعد عنتر
Admin
سعد عنتر


ذكر
عدد المساهمات : 1368
نقاط : 3899
العمر : 32

بعض عقائد الـــــرافضــــة Empty
مُساهمةموضوع: بعض عقائد الـــــرافضــــة   بعض عقائد الـــــرافضــــة Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 20, 2010 1:11 am



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

نظراً لما يقوم به أصحاب التشييع من نشر لمعتقدهم الضال الفاسد تحت غطاء حب علي t وحب آل البيت ، وأنهم ظلموا ( آل البيت ) ويجب ذكر فضائلهم ومكانتهم ، وهذا لا شك فيه أن حب علي وآل البيت ، من الإيمان ، و لا بد من ذكر فضائلهم وتوقير آل البيت واحترامهم بل أن هذا ذكر في عقيدة أهل السنة ومن أراد الاطلاع فنظر في كتاب ــ ( العقيدة الواسطية للأمام : ابن تيمية ) .

فهؤلاء الشيعة يخفون في معتقداتهم ما يخرج الإنسان من الإسلام لذلك لا يظهرونها لمن يريدوا دعوته إلى معتقدهم إلا بعد ما يوهمونه بما ذكرت سابقاً فإذا رأوا أنه تشرب أفكارهم وقتنع بها أمروه بأن يعمل بمعتقدهم والإيمان به الذي أخفوا عنه سابقاً والإعتقاد به ، ومن هذه الطوام المخزية التي لا تخطر ببال مؤمن يوم من الأيام أن يقولها فظلاً أن يعتقدها ويعمل به!! فكيف بمن جعلها دينه الذي يلقى به ربه ؟ !! ومنها ما يلي : ـ

أولاً

الشرك بالله وتنقص مقام الله تعالى علواً كبيرا

يذكر محمد بن يعقود الكليني في أصول الكافي ( باب أن الأرض كلها للإمام ) عن أبي عبدالله عليه السلام قال أن الدنيا ولآخرة للإمام يدفعها إلى من يشاء . ) المصدر أصول الكافي ص 259
انظر كيف كذبوا الله تعالى ــ وهذا كفر ــ **وَلِلّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَاللّهُ عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ } آل عمران189
{فَلِلَّهِ الآخِرَةُ وَالأولَى } النجم25

وفي كتاب ( رجال كشي ص 138 ) ( قال علي أنا الأول وأنا الآخر وأنا الظاهر وأنا الباطن وأنا وارث الأرض ) .

**وَهُوَ الْقَاهِرُ فَوْقَ عِبَادِهِ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْخَبِيرُ }الأنعام18

{وَلاَ يَحْسَبَنَّ الَّذِينَ يَبْخَلُونَ بِمَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ هُوَ خَيْراً لَّهُمْ بَلْ هُوَ شَرٌّ لَّهُمْ سَيُطَوَّقُونَ مَا بَخِلُواْ بِهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَلِلّهِ مِيرَاثُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَاللّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ }آل عمران180

فنظروا يا مسلمين ماذا تركوا لله جل جلاله وأين هم عن هذه الآيات ؟ !!!!!


قال الإمام محمد الباقر ( نحن وجه الله ونحن عين الله في خلقه ويده المبسوطة بالرحمة على عباده ) . المصدر أصول الكافي ص 83 .
وعن أبي عبدالله عليه السلام أنه قال : ( إني لأعلم ما في السموات وما في الأرض وأعلم ما في الجنة وما في النار وأعلم ما كان وما يكون ) المصدر أصول الكافي ص 160

ونظروا كيف تجاهلوا قول الله تعالى . **وَلِلّهِ غَيْبُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَإِلَيْهِ يُرْجَعُ الأَمْرُ كُلُّهُ فَاعْبُدْهُ وَتَوَكَّلْ عَلَيْهِ وَمَا رَبُّكَ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ }هود123

قال الكليني ( قال أبو جعفر عليه السلام : لو كان لألسنتكم أوكئه لحدثت كل امرئ بما اله وعليه ) . المصدر أصول الكافي ص 158 .
أنظر أخي المسلم : كيف ساووا علي t وأأمتهم بالله تعالى تعالى الله علواً كبيرا حيث جعلوا لهم بعض الصفات اللآهية ومن هذه الصفات ما يلي : ــ

1 ـ صفة علم الغيب ( إني لأعلم ما في السموات وما في الأرض ) المصدر السابق .
والله يقول في الآية السابقة (وَلِلّهِ غَيْبُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ ) سورة هود آية 123
2 ـ صفة العلم بأعمال العباد وهذه لله وحده والرافضة أثبتوها لأمتهم .
والله تعالى قال {وَهُوَ الَّذِي يَتَوَفَّاكُم بِاللَّيْلِ وَيَعْلَمُ مَا جَرَحْتُم بِالنَّهَارِ ثُمَّ يَبْعَثُكُمْ فِيهِ لِيُقْضَى أَجَلٌ مُّسَمًّى ثُمَّ إِلَيْهِ مَرْجِعُكُمْ ثُمَّ يُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ }الأنعام60
فنظر أخي المسلم كيف جعلوا لعلمائهم شراكة مع الله في العلم بأعمال العباد !! وساووهم بالله تعالى الله عن ذلك !
والطوام عندهم كثيرة التي تخرج الإنسان من الإسلام ، لأنهم بقولهم هذا يكذبون الله تعالى ويردون آياته ، فكيف يكون الإنسان مسلماً وهو يكذب كلام الله عز وجل ويرد أوامره !
فيا أيها الشيعة فهل تتأملوا ما يأمركم به علمائكم ، وتقرئون كتاب ربكم ، فهل يعقل أن يكون لأنسان هذه الصفات التي نسبتموها للامتكم ؟
فقد جعلتم أأمتكم إله تطلبون منهم حوائجكم ، والحوائج لا تطلب إلا الله تعالى قال تعالى {وَلَقَدْ جِئْتُمُونَا فُرَادَى كَمَا خَلَقْنَاكُمْ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَتَرَكْتُم مَّا خَوَّلْنَاكُمْ وَرَاء ظُهُورِكُمْ وَمَا نَرَى مَعَكُمْ شُفَعَاءكُمُ الَّذِينَ زَعَمْتُمْ أَنَّهُمْ فِيكُمْ شُرَكَاء لَقَد تَّقَطَّعَ بَيْنَكُمْ وَضَلَّ عَنكُم مَّا كُنتُمْ تَزْعُمُونَ }الأنعام 94




بل ينسبون لله البدء ، وهو بمعنى الظهور بعد الخفاء أي أن الله تعالى يخفى على الله بعض الأمور فلا يعلمها إلا بعد وقوعها . استغفر الله الذي لا إله إلا هو وأتوب إليه ، عما يقولون .
ونقل الكليني عن أبي حمزة الثمالي ، قال : سمعت أبا جعفر عليه السلام يقول : ثابت أن الله تبارك وتعالى وقت هذا الأمر في السبعين فلما أن قتل الحسين t اشتد غضب الله على أهل الأرض فأخره إلى أربعين ومائة ) المصدر أصول الكافي ص 232
يقصدون بــ ( هذا الأمر ) هو ظهور المهدي ، والحاصل أنهم ينسبون لله الجهل تعالى الله عن ذلك وتقدس .
{وَمَا تَكُونُ فِي شَأْنٍ وَمَا تَتْلُو مِنْهُ مِن قُرْآنٍ وَلاَ تَعْمَلُونَ مِنْ عَمَلٍ إِلاَّ كُنَّا عَلَيْكُمْ شُهُوداً إِذْ تُفِيضُونَ فِيهِ وَمَا يَعْزُبُ عَن رَّبِّكَ مِن مِّثْقَالِ ذَرَّةٍ فِي الأَرْضِ وَلاَ فِي السَّمَاء وَلاَ أَصْغَرَ مِن ذَلِكَ وَلا أَكْبَرَ إِلاَّ فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ }يونس61

{عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ }المؤمنون92
{قُلِ اللَّهُمَّ فَاطِرَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ عَالِمَ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ أَنتَ تَحْكُمُ بَيْنَ عِبَادِكَ فِي مَا كَانُوا فِيهِ يَخْتَلِفُونَ }الزمر46

{قُلْ إِنَّ الْمَوْتَ الَّذِي تَفِرُّونَ مِنْهُ فَإِنَّهُ مُلَاقِيكُمْ ثُمَّ تُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ }الجمعة 8

ومن عقيدتهم عصمة أأمتهم

، قال الكليني ( قال الإمام جعفر الصادق : نحن خزان علم الله نحن تراجمة أمر الله نحن قوم معصومون ـ أمر الله تعالى بطاعتنا ونهى عن معصيتنا نحن حجة الله البالغة على من دون السماء وفوق الأرض ) المصدر أصول الكافي ص 165
ونقل الكليني أيضاً ( قال الإمام محمد الباقر : إنما يأتي بالأمر من الله تعالى في ليالي القدر إلى النبي وإلى الأوصياء : افعل كذا وكذا الأمر قد كانوا علموه أمره كيف يعملون فيه ) أصول الكافي ص 154
وبوبوا في أصول الكافي المجلد الأول ص 186 ــ باب أن الأئمة إذا شاءوا أن يعلموا علموا ، وفي هذا الباب ثلاث أحاديث .
والأئمة لا يحجب عنهم شيء من أحوال شيعتهم ، وما تحتاج إليه الأمة من جميع العلوم .... وأنهم يعلمون ما في الضمائر ، وعلم المنايا والبلايا .... ) المصدر بحار الأنوار المجلد 26 ص 137 ــ 153 ــ وفي هذا الباب 43 حديثاً.
والسؤال لشيعة : لماذا لم يعلم هؤلاء الأئمة عن تآمر كروبي وموسوي من القيام بنفي ولاية الفقيه وعمل جماعات معادية لعقيدتهم هذه ؟ !
نرجوا الجواب . . . نحن في الانتظار .


وقد قارنوا أأمتهم بالله تعالى عن ذلك قال تعالى ( وَأَسِرُّوا قَوْلَكُمْ أَوِ اجْهَرُوا بِهِ إِنَّهُ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ ) سورة الملك13
ومن عقيدتهم إهانة مقام النبوة .

نسبة حديث إلى النبي عليه السلام كذباً وزوراً أنه قال ( لا أستطيع ذكره لقباحتة ومن أراد الأطلاع على هذا الحديث فل يراجع تفسير منهج الصادقين ص356

وكذلك اتهام النبي أنه يخرج على النساء وهو عاري . المصدر الكافي مجلد 5 ص 514

{قُلْ أَطِيعُواْ اللّهَ وَالرَّسُولَ فإِن تَوَلَّوْاْ فَإِنَّ اللّهَ لاَ يُحِبُّ الْكَافِرِينَ }آل عمران32
إذا كان هذا في حق من يتولى عن رسول الله فكيف بمن يستهزأ ؟

بل قال تعالى {وَلَئِن سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ قُلْ أَبِاللّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ ، لاَ تَعْتَذِرُواْ قَدْ كَفَرْتُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ إِن نَّعْفُ عَن طَآئِفَةٍ مِّنكُمْ نُعَذِّبْ طَآئِفَةً بِأَنَّهُمْ كَانُواْ مُجْرِمِينَ } التوبة65 ـ 66
ومن عقيدتهم إهانة أمهات المؤمنين

يقول العلامة محمد الباقر المجلسي بعد ترجمت كلامه باللغة العربية ( وعقيدتنا الشيعة التبرؤ إننا نتبرأ من الأصنام الأربعة : أبي بكر وعمر وعثمان ومعاوية ـــ والنساء الأربعة عائشة وحفصة وهند وأم الحكم ، ومن جميع أتباعهم وأشياعهم ، وأنهم شر خلق الله على وجه الأرض وأنه لا يتم الإيمان بالله ورسوله والأئمة بعد التبرؤ من أعدائهم ) المصدر: حق اليقين ص 519
{إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَاباً مُّهِيناً }الأحزاب57
إِنَّ الَّذِينَ جَاؤُوا بِالإفْكِ عُصْبَةٌ مِّنكُمْ لَا تَحْسَبُوهُ شَرّاً لَّكُم بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ لِكُلِّ امْرِئٍ مِّنْهُم مَّا اكْتَسَبَ مِنَ الإثْمِ وَالَّذِي تَوَلَّى كِبْرَهُ مِنْهُمْ لَهُ عَذَابٌ عَظِيمٌ{11} لَوْلا إِذْ سَمِعْتُمُوهُ ظَنَّ الْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بِأَنفُسِهِمْ خَيْراً وَقَالُوا هَذَا إِفْكٌ مُّبِينٌ{12} لَوْلا جَاؤُوا عَلَيْهِ بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاء فَإِذْ لَمْ يَأْتُوا بِالشُّهَدَاء فَأُوْلَئِكَ عِندَ اللَّهِ هُمُ الْكَاذِبُونَ{13} سورة النور . ، فنظر أيها المسلم بعقلك إلى هذه الآيات حيث ذكر الله تعالى أنه هناك


من جاء بالكذب وتهم أم المؤمنين بهذه الفرية وسماهم الله عالم الغيب والشهادة بـــ ( جاؤو بالإفك ) الإفك هو : الكذب
كما قال تعالى {تَنَزَّلُ عَلَى كُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ } سورة الشعراء222 أي : كذاب ، أثيم أي : فاجر
{وَيْلٌ لِّكُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ }سورة الجاثية 7 أفاك : أي كذاب ، أثيم : كثير الإثم .
ثم ذكر تعالى فقال ( لكل امرئ منهم ما اكتسب من الإثم ) فبقولهم على أم المؤمنين هذه الكذب لم يحصل لهم إلا كسب الإثم ، فماذا تريد أيها الشيعي من ترديد اتهام عائشة رضي الله عنها هل تريد كسب الإثم هل الفقيه أعلم من الله تعالى بعبادة ؟ !!
أين عقلك يا مسلم حتى انخدعت بالشيعة فهل ترضى بهذا ؟ ، وأين عقلك يا شيعي هل لديك شهود شهدوا وحضروا على ما تنسبه لعائشة ؟ إذا كان الجواب بــ لا فإذاً أنت ممن قال الله فيهم ** لَوْلا جَاؤُوا عَلَيْهِ بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاء فَإِذْ لَمْ يَأْتُوا بِالشُّهَدَاء فَأُوْلَئِكَ عِندَ اللَّهِ هُمُ الْكَاذِبُونَ } **13} سورة النور .

فإن كابرت ايها الشيعي ولم تتراجع عن اتهام أم المؤمنين فأعضك بقول الله تعالى ** وَلَوْلا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ لَمَسَّكُمْ فِي مَا أَفَضْتُمْ فِيهِ عَذَابٌ عَظِيمٌ**14} إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَتَقُولُونَ بِأَفْوَاهِكُم مَّا لَيْسَ لَكُم بِهِ عِلْمٌ وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّناً وَهُوَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمٌ**15} وَلَوْلا إِذْ سَمِعْتُمُوهُ قُلْتُم مَّا يَكُونُ لَنَا أَن نَّتَكَلَّمَ بِهَذَا سُبْحَانَكَ هَذَا بُهْتَانٌ عَظِيمٌ**16} يَعِظُكُمُ اللَّهُ أَن تَعُودُوا لِمِثْلِهِ أَبَداً إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ**17}
سورة النور
فقرأ ياشيعي كتاب الله وتأمل @@@
وذكر أحمد بن طالب الطبرسي في الاحتجاج الجزء الأول صفحة 240 ( أنه قال علي عليه السلام لعائشة أم المؤمنين : والله ما أراني إلا مطلقها ... قال رسوالله r لعلي : ياعلي أمر نسائي بيدك من بعدي ) أي أنه لعلي الحق بعد النبي أن يطلق من يشاء من زوجات النبي r .
واخترع الشيعة هذا كذباً وزورا يريدون به التنقيص بأمهات المؤمنين رضي الله عنهن أجمعين .
ومن اعتقادهم في أمهات المؤمنين كفرهن ، ففتروا عن الصادق عليه السلام أنه قال في قول الله ** وإذ أسر النبي إلى بعض أزواجه حديثا } هي حفصة ، قال الصادق : كفرت في قولها ** من أنبأك هذا } .... ) المصدر :
الصراط المستقيم ج 3 / 168 بحار الأنوار ج22 / 246 محاسن الاعتقاد ص157 و الميزان في تفسير القرآن 19/ 346 و تفسير العياشي ج 1 / 224 حديث 152
والسؤال لك أيها الشيعي هل أنت أفضل من النبي u حيث وفقت في أختيار زوجتك ولم يوفق النبي في ذلك ، بل هل أنت أفضل حيث استطعت حسن اختيار أصحابك ولم يوفق النبي ؟ !

والمصادر كثيرة التي فيها أهنات لأمهات المؤمنين ، فهل ترضى بهذا يا مسلم ؟


اعتقادهم في الخلفاء الراشدين
جاء في كتاب روضة الكافي للكليني ص 202 قوله : عن حنان عن أبيه عن أبي جعفر قال : ارتد الناس بعد النبي r
، إلا ثلاثة هم المقداد و وسلمان و وأبو ذر ، . وكما جاء في تفسير الصافي .
وذكر الكليني في كتابه ص 20 حيث قال : سألت أبا جعفر عن الشيخين فقال : فارقا الدنيا ولم يتوبا ..... ) وذكر كلاماً قبيحاً جداً .
وأن منزل الخلفاء الثلاثة y ( في جب في قعر جهنم في تابوت مقفل .... ) المصدر الاحتجاج للطبرلسي مجلد 1 ص 112

وكذلك وجوب لعنهما دبر كل صلاة ) المصدر فروع الكافي مجلد 3 ص 224

بل لم يسلم آل البيت من سب وطعن شيوخ الشيعة
وحكم الكليني على عبدالله بن عباس t بالكفر ) المصدر أصول الكافي مجلد 1 ص 177
وروى الكليني في الفروع : أن فاطمة رضي الله عنها ما كانت راضية ً بزواجها من علي t وقالت ** والله قد اشتد حزني ، واشتد فاقتي ، وطال سقمي } المصدر كشف الغمة في معرفة الأئمة مجلد 1 ص 149
بل حكم شيوخ الشيعة بردة آل البيت فروى شيوخهم أن أبا جعفر قال ( إن رسول الله r لما قبض صار الناس كلهم أهل جاهلية إلا أربعة : علي و المقداد و سلمان و أبو ذر ) المصدر تفسير العياشي مجلد 1 ص 223 سورة آل عمران ــ تفسير الصافي مجلد 1 ص 389 سورة آل عمران ـــ تفسير البرهان مجلد 1 ص 319 ــ بحار الأنوار مجلد 22 ص 333 .


اعتقادات الشيعة في القرآن
أن للقرآن معاني ظاهرة وباطنه ، ولهذا رووا عن النبي r وعن علي t أنهما قالا ( إن للقرآن ظهراً وباطناً ) المصدر : تفسير الصافي لمحمد الكاشني مجلد 1 / ص 30 ــ 31 .
والدافع لعلماء الشيعة لافتراء هذه الأكذوبة لعدم وجود لأمتهم في القرآن وعدم وجود كذالك لعصمتهم و وعدم وجود الخمس وعدم وجود وجوب الإيمان بأمتهم ، فقالوا هذا حتى يؤولوا آيات القرآن الكريم كما يشاءون للإثبات باطلهم وخداع العامة من الشيعة .
واعترف شيوخ الشيعة بأن كل هذه البطون وتكثيرها إنما هو لأجل تحقيق أمرين :
أحدهما : في فضل شأن السادة الأطهار ... بل الحق المتبين أن أكثر آيات الفضل والإنعام والمدح والإكرام ، بل كلها فيهم وفي أوليائهم نزلت .

الثانية : الطعن والتوبيخ والتشنيع والتهديد ، بل جملتها في مخالفيهم من الصحابة ومن بعدهم ... إن الله عز وجل جعل جملة بطن القرآن في دعوة الإمامة والولاية ، كما جعل ظهرة في دعوة التوحيد والنبوة والرسالة ) المصدر : مرآة الأنوار ص4 ــ 9 .

لاحض : أن القرآن جعلوه قسمين فقط ، ثم تطور الأمر فجعلوه عدة أقسام ، وهذا عادة الكذاب يكذب حين يرى أن هذه الكذبة مخرج له !
ثم زادوا أقسام القرآن الكريم إلى أربعة أقسام : ــ


فقال حجتهم الكليني : ( عن أبي عبدالله u قال : إن القرآن نزل أربعة أرباع : ربع حلال ، وربع حرام ، وربع سنن وأحكام ، وربع خبر ما كان قبلكم ، ونبأ ما يكون بعدكم ، وفصل ما بينكم ) المصدر أصول الكافي المجلد 2 ص822
كتاب فضل القرآن حديث 3 باب النوادر .
ملاحظة أين ذكر ، أعدائهم و أوليائهم والأئمة ؟ !!!!!
حاول الكليني تدارك الأمر فذكر رواية تقول ( عن الأصبغ بن نُباته قال : سمعت أمير المؤمنين u يقول : نزل القرآن أثلاثاً : ثلث فينا وفي عدونا ، وثلث سنن وأمثال ، وثلث فرائض وأحكام ) المصدر : أصول الكافي المجلد 2 ص822 ، والبرهان في تفسير القرآن مجلد 1 ص 21 .

الطامة : أنه لم يذكر في هذه الرواية فضل أأمتهم ، مع محاولة الكليني تدارك الأمر بذكر أعدائهم نسي أن يذكر فضائل أأمتهم و ذكر الحلال و الحرام و أخبار ما قبلكم ؛ وهذا عادة الكذاب مهما حاول فإن الله تعالى يفضحه ،

وأول من قال بتحريف ونقصه وزيادته القرآن ذكر في كتاب سليم بن قيس وكادت تندثر هذه الفرية لكن أحياها شيخ الشيعة علي بن إبراهيم القمي : فقال ومنه حرف مكان حرف ، ومنه على خلاف ما أنزل الله ... ألخ ) المصدر : تفسير القمي مجلد 1 ص 5 و 9 ــ 10 ، وينظر مجلد 1 ص 31 36 و 37 .
ومن مشايخ الشيعة الذين قالوا بهذا القول محمد بن الحسن الصفار فروا ( عن أبي جعفر u قال أما كتاب الله فحرفوا ، وأما الكعبة فهدموا ، وأما العترة فقتلوا ... ) المصدر بصائر الدرجات الكبرى ص 433 ـــ 434 .
والشيخ المفيد . قال إن الأخبار جاءت مستفيضة عن أئمة الهدى من آل محمد ص بختلاف القرآن وما أحدثه بعض الظالمين فيه .... ) ذكر ذلك في : أوائل المقالات ص 80 و 81 .

وغيرهم كثير جـــــــــــــــــــداً

ومن مشايخ الشيعة المعاصرين الذين أنكروا هذا التحريف ، عبد الحسين الأميني النجفي توفي سنة1392 حيث قال رداً على بن حزم رحمه الله ( ليت هذا المجترئ أشار إلى مصدر فريته من كتاب للشيعة موثقة به ... بل نتنازل معه إلى قول جاهل من جهالهم ، أو قروي من بسطائهم ، أو ثرثار ... وهذه فرق الشيعة في مقدمتهم الإمامية ، مجمعة على أن ما بين الدفتين هو ذلك الكتاب لا ريب فيه ) المصدر الغدير مجلد 3 ص 94 ــ 95 .
المصيبة أن عبد الحسين هذا أورد آية مفتراة في نفس كتابه هذا وهي ( اليوم أكملت لكم دينكم بإمامته فمن لم يأتم به وبمن كان من ولدي من صلبه إلى يوم القيامة فأولئك حبطت أعمالهم وفي النار هم خالدون ، إن إبليس أخرج آدم u من الجنة مع كونه صفوة الله بالحسد ، فلا تحسدوا فتحبط أعمالكم وتزل أقدامكم ) المصدر : الغدير مجلد 1 ص 214 ــ 216 .


بعض من تفاسير الشيعة للآيات القرآن
روى الكليني ( عن أبي خالد الكابلي قال سمعت أبا جعفر u عن قول الله فئامنوا بالله ورسوله والنور الذي أنزلنا ، فقال أبا خالد النور والله الأئمة من آل محمد ... ) أصول الكافي مجلد 1 ص 139 .
وروى القمي في تفسير قول الله تعالى ( الم ، ذلك الكتب لاريب فيه هدى للمتقين ) عن أبي بصير عن أبي عبد الله u قال الكتاب علي u لا شك فيه ( هدى للمتقين ) قال بيان لشيعتنا ) المصدر : تفسير القمي مجلد 1 ص 30 .

المهلكة / جعل بعض أسماء الله لأئمتهم :ــ
** ولله الأسماء الحسنى فادعوه بها .... )
رووا عن الإمام الرضا رحمه الله أنه قال ـــ ( إذا نزلت بكم شدة فاستعينوا بنا على الله ، وهو قوله ** ولله الأسماء الحسنى فادعوه بها } قال أبو عبدالله : نحن والله الأسماء الحسنى الذي لا يقُبل من أحد إلا بمعرفتها قال ** فدعوه بها } المصدر : تفسير العياشي مجلد 2 ص 45 حديث 119 ، الاختصاص ص252 لأبي عبدالله محمد بن النعمان العكبري البغدادي الملقب بالمفيد ، تفسير الصافي مجلد 2 ص 254 ــ 255 .

بعض الخرافات عند الشيعة
أن عند قبر الحسين ملائكة يبكون إلى قيام الساعة رووا ( عن هارون بن خارجة قال : سمعت أبا عبدالله u يقول : وكل الله بقبر الحسين أربعة آلاف ملك ، شعث غبر ، يبكون إلى يوم القيامة ) المصدر : وسائل الشيعة مجلد 10 ص 318 حيث 1 .



ورووا أن الملائكة ( ليس لهم طعام ولا شراب إلا الصلاة على أمير المؤمنين علي بن أبي طالب u ومحبيه ، والاستغفار لشيعته المذنبين ومواليه ) المصدر : جامع الأخبار ص 9 لابن بابويه ، بحار الأنوار مجلد 26 ص 349 حديث 22 .



بل قالوا عن الملائكة ــ والعياذ بالله ــ ( وكانت الملائكة لا تعرف تسبيحاً ولا تقديساً من قبل تسبيحنا ـــ أي الأئمة ــ وتسبيح شيعتنا ) المصدر : جامع الأخبار ص9 لابن بابوية ، بحار الأنوار مجلد 26 ص 344

{تُسَبِّحُ لَهُ السَّمَاوَاتُ السَّبْعُ وَالأَرْضُ وَمَن فِيهِنَّ وَإِن مِّن شَيْءٍ إِلاَّ يُسَبِّحُ بِحَمْدَهِ وَلَـكِن لاَّ تَفْقَهُونَ تَسْبِيحَهُمْ إِنَّهُ كَانَ حَلِيماً غَفُوراً }الإسراء44

في هذه الآية يقول الله وهو أصدق القائلين ( ولكن لا تفقهون تسبيحهم ) فكل مخلوق لا يفقه تسبيح الآخر ، فلإنسان لا يفقه تسبيح الحيوان أو الأشجار ... الخ
فكيف علم الأئمة الملائكة التسبيح وهم مع أنهم لايعلمون كلامهم ، أهم أعلم أم الله !!!!!!!!!!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://awttany.ahlamontada.com
 
بعض عقائد الـــــرافضــــة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الرد على من يهاجم الاسلام :: الرد على الفرق الضالة-
انتقل الى: