الرئيسيةإتصل بنارداً على أكذوبة خدمات القاديانية للإسلام Emptyالتسجيلدخول

شاطر
 

 رداً على أكذوبة خدمات القاديانية للإسلام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعد عنتر
Admin
سعد عنتر

ذكر
عدد المساهمات : 1368
نقاط : 3899
العمر : 28

رداً على أكذوبة خدمات القاديانية للإسلام Empty
مُساهمةموضوع: رداً على أكذوبة خدمات القاديانية للإسلام   رداً على أكذوبة خدمات القاديانية للإسلام Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 17, 2010 2:35 am



رداً على أُكذوبة ( خدمات القاديانية ) للإسلام .

بقلم / محمود القاعود

القاديانية نحلة عجيبة وغريبة ، ويستلزم على من يُحاور أتباعها أن يتحلى بالصبر والنفس الطويل ، أو كما يقول المثل " خليك مع الكذاب لحد باب الدار " .
وكذب القاديانية لا ينتهى ، وإن شئت فهو كذب بلا حدود ، ولنناقش إحدى الرسائل التى وصلتنى من قاديانى يتحدث فيها عن إنجازات جماعته الكافرة " القادياينة " التى أدت خدمات جليلة للعالم الإسلامى !!
يقول القاديانى : ((فالمسلمون الأحمديون اليوم يقيمون في أكثر من 182 دولة حول العالم ))
قلت : لنفرض أنهم يُقيمون فى 500 دولة ، هل يعنى ذلك أنهم على صواب ؟
يقول القاديانى : ((لقد كان لهذه الجماعة السبق بين كل جماعات المسلمين في العالم الإسلامي بتخصيص قناة فضائية للشؤون الدينية منذ عام 1994 ومن قبل أن تبدأ قنوات art فهلا ضربت لنا مثلاً في الجماعات الإسلامية الأخرى؟ ))
قلت : ومن قال أن تلك القناة إسلامية حتى تُقارنها بقنوات الجماعات الإسلامية ؟! إن قنوات الكفر والإلحاد والجنس جميعها أُنشئت قبل قنوات art ، وما تلك القناة إلا رسول إفك وتضليل لإثارة الشكوك والشُبهات حول الإسلام ، وتحويل ولاء المسلمين إلى المتنبئ الهندى ( القاديانى الكذاب ) بدلاً من ولائهم إلى محمداً صلى الله عليه وسلم ، فلا قيمة لتلك القناة على الإطلاق .
يقول القاديانى : ((هذه الجماعة كانت أول من أنشأ مسجدا في بريطانيا في أوائل العشرينيات من القرن الماضي، وكانت أول من أنشأ مسجدا في برلين قبل الحرب العالمية الثانية، وأول من أنشأ مسجدا في فرانكفورت وهامبورج بعد الحرب، وأول من أنشأ مسجدا في هولندا، وأول من أنشأ مسجدا في كوبنهاجن عاصمة الدانمرك، وأول من أنشأ مسجدا في جوتنبرج بالسويد، وأول من أنشأ مسجدا في أسلو العاصمة النرويجية، وأول من أنشأ مسجدا في ضواحي قرطبة بأسبانيا بعد 500 سنة من خروج المسلمين منها. فهل ترى نظير ذلك في الجماعات الإسلامية الأخرى؟ هذه الجماعة هي التي تصدّت للتبشير المسيحي في أفريقيا، وأقامت المدارس والمستشفيات في العديد من الدول الأفريقية، فهل ترى نظير ذلك في الجماعات الإسلامية الأخرى؟ ))
قلت : وما علاقة تلك الهياكل التى يتعبد فيها أتباع القاديانى الكذّاب بالمسلمين ؟؟ إن تلك المعابد تندرج ضمن " مسجد الضرار " الذى بُنى من أجل الكفر والتفريق بين المسلمين .
يقول ميرزا بشير بن غلام أحمد الخليفة الهالك للقاديانى الكذاب : (( أكد المسيح الموعود النهى عن صلاة الأحمديين خلف رجل من غير الأحمديين ) ( أنوار خلافت ص 89 ).
ومن كلام خليفتهم الهالك نراه يأمر أتباعه بحسب ما قاله نبيهم الدجال من النهى عن الصلاة خلف الكافرين به وبدعواه الأثيمة .
إذاً فتلك المعابد التى يدعون أنها مساجد لا تمت للإسلام من قريب ولا من بعيد ، وإن أطالوا فيها الركوع أو السجود ، ولعل هذا يُفسر لنا سماح السلطات الأوربية والأمريكية لأتباع القاديانى الكذاب ببناء المساجد دون أى تعطيل أو عرقلة ، ذلك لأنهم يعلمون علم اليقين أن تلك الطائفة هى أشد ما تكون بعداً عن الإسلام وتعاليمه ، واخترعها الإنجليز خصيصاً من أجل محاربة الإسلام وتفريق المسلمين على غرار مبدأ " فرق تسد ".
أما القول بالتصدى للتبشير المسيحى ، فما تلك إلا محاولة لتسويق المتنبئ الكذّاب ، وذلك عن طريق دس السم فى العسل ، بحيث يظهر القاديانيون بمظهر المدافع عن الإسلام ، وهم فى حقيقة الأمر يجرون أرجل الناس إلى مستنقع القاديانية ونبيها الدجال .
يقول القاديانى : ((هذه الجماعة كانت أول من ترجم معاني القرآن الكريم إلى اللغات الأجنبية، حتى بلغ عدد ما تم نشره من هذه الترجمات هذا العام 62 ترجمة كاملة، وما تم نشره من مختارات من القرآن الكريم ومختارات من الحديث الشريف حوالي 100 ترجمة، فهل ترى نظير ذلك في الجماعات الإسلامية الأخرى ))
قلت : إذا اعتبرنا ترجمة القاديانيين للقرآن الكريم عمل مشرف ويستحق التقدير ، فلنا أن نعتبر ما تُسمى " دائرة المعارف الإسلامية " التى وضعها النصارى عمل مشرف ويستحق التقدير ، إذ أنه لافرق بين عمل قام به النصارى من أجل الكيد للإسلام ، وبين عمل قام به القاديانيون من أجل نشر التفسيرات السخيفة العقيمة التى تُشوّه صورة الإسلام وتخرجه عن مضمونه وتحمّله مالا يحتمل ، وتفترى على الله كذباً بأن تنسب إليه أنه ذكر ( القاديانى الكذاب ) فى القرآن الكريم والعياذ بالله .
وقد قام الكثير من المسلمين بترجمة معانى القرآن الكريم إلى معظم اللغات ، ولم يسمح لهم ذلك أن يدعوا النبوة !!
يقول القاديانى : ((لقد ضاعت الخلافة من المسلمين، ورغم أنها من أعز المطامح لدى المسلمين إلا أن الله تعالى نزعها من أيديهم وأنعم بها على الجماعة الإسلامية الأحمدية، وبعد عام واحد فقط، أي في عام 2008، سوف تحتفل الجماعة بمرور قرن من الزمان على إعادة تأسيس الخلافة على منهاج النبوة، بعد أن رفعها الله تعالى بعد مقتل الخليفة الثالث والرابع (عثمان وعليّ رضي الله عنهما) بأيدي المسلمين، فهل ترى نظير ذلك في الجماعات الإسلامية الأخرى؟؟؟؟ ))
قلت : ما أتعس عُبّاد يلاش الموهومين بنصاب يقبع فى لندن يدعونه " أمير المؤمنين " يركب الرولز رويس ويجمع ملايين الجنيهات الإسترلينية ، ويتبعه بعض المصابين بالفصام فى الشخصية والمعقدين نفسيا والآيسين من رحمة الله ، فبالله قولوا أى خلافة على منهاج النبوة تلك ؟ وأين أمير المؤمنين المزعوم هذا من مآسى المسلمين فى العراق وفلسطين المحتلة والصومال والشيشان وكشمير وكوسوفا وأفغانستان ؟
الحق أقول : إنه أمير المغفلين المجانين .
يقول القاديانى : ((هناك الكثير والكثير من ثمار هذه الجماعة.. ولكن ماذا عن ثماركم أنتم يا من تدعون انتمائكم لأهل السنة والجماعة؟؟ ))
قلت : بئس تلك الثمار العطبة ، التى تصلح إنجازات فى عرف المساطيل من عُبّاد يلاش ، أما عن ثمار أهل السنة والجماعة ، فيكفيهم أنهم يتمسكون بكتاب ربهم وسنة نبيه ولا يكفرون بمحمداً صلى الله عليه وسلم ، ولا يخترعون نبياً دجالاً أفّاكاً .

هذه هى الانجازات العقيمة التى يطن بها أتباع القاديانى الكذاب ، ونحسبها كرماد اشتدت به الريح فى يوم عاصف ، فهلا احترم عُبّاد يلاش عقولهم ؟
هلا تابوا وآمنوا وعملوا صالحا ورجعوا إلى الإسلام ؟
استغفر الله العظيم الذى لا إله إلا هو الحى القيوم ، ونتوب إليه ونسأله التوبة والمغفرة والنجاة من النار ، تُبنا إلى الله ورجعنا إلى الله وندمنا على ما فعلنا وعزمنا على أننا لا نعود إلى المعاصى أبداً وبرئنا من كل دين يُخالف دين لإسلام
وأشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمداً رسول الله




رداً على أكذوبة خدمات القاديانية للإسلام Mmgoj3elxdk1zzzoyyd2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://awttany.ahlamontada.com
 
رداً على أكذوبة خدمات القاديانية للإسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الرد على من يهاجم الاسلام :: الرد على الفرق الضالة-
انتقل الى: